نظام إدارة الأموال للألعاب الآلية

تعد إدارة أموالك بحكمة هي الجزء الأكثر أهمية في أي لعبة كازينو ، ولكنها أيضًا الجزء الأصعب من آلة القمار. حتى مع وجود أجهزة الربع ، تزداد المبالغ بسرعة. يمكن لآلة القمار المخصصة على الجهاز الذي يلعب الاعتمادات أن تكسب بسهولة 600 سحب في الساعة. هذا يعني أن كل ثلاثة أرباع في كل مرة تعني أنك تراهن على 300 دولار في الساعة – وهو نفس المبلغ الذي يخاطر به لاعب البلاك جاك بمبلغ 5 دولارات في متوسط ​​سرعة الطاولة البالغ 60 يد في الساعة.

يتم إعادة استخدام معظم هذه الأموال من خلال دفعات أصغر – في كازينو يتم فيه دفع 93٪ من أجهزة الألعاب كل ثلاثة أشهر ، ويبلغ متوسط ​​الخسارة المتوقعة مقابل 300 دولار في اللعبة 21 دولارًا. ومع ذلك ، فستربح كثيرًا في حالة تحصيل بعض هذه الودائع الأصغر ولا تضع دائمًا كل ما تحصل عليه في الجهاز.

تتمثل إحدى طرق إدارة الأموال في تقسيم رصيدك اليومي إلى جلسة تمويل أصغر. على سبيل المثال ، إذا دفعت 100 دولار لرحلة نهرية تستغرق ساعتين ونصف ، فستتوقع 20 دولارًا لكل نصف ساعة. اختر آلة ربع – يمكن للآلات أن تدمر تمويلًا بقيمة 100 دولار في دقائق – وتلعب 20 دولارًا مرة واحدة. إذا تلقيت أكثر من 20 دولارًا من أموال الجوائز ، فستربح المبلغ المخصوم وتلعب بـ 20 دولارًا أمريكيًا الأصلية. بعد نصف ساعة ، احصل على كل ما تبقى لك وبدء جلسة جديدة بـ 20 دولارًا أمريكيًا التالية. دولار.

إذا تم استخدام 20 دولارًا أمريكيًا في أي وقت لهذه الجلسة ، فإن هذه الجلسة قد انتهت. يمكنك إنهاء نصف الساعة هذه بالسير أو تناول وجبة خفيفة أو مشروب حتى جلسة جديدة. لا تغوص في المال الذي استردته بالفعل.

قد يبدو الأمر قاسيًا ، لكن اللاعبين الذين لا يستخدمون تقنيات إدارة الأموال يقومون في كثير من الأحيان بضخ الأموال في الجهاز حتى يفقدون رصيدهم بالكامل. تضمن النسب المئوية أن الكازينو سيكون هو الفائز على المدى الطويل. ومع ذلك ، يمكنهم الاحتفاظ ببعض المال مع مرور الوقت وترك الكازينو في كثير من الأحيان بالمال.

هذا يتغير في المواقع الجديدة القائمة على الخادم والتي ظهرت في الكازينوهات. يمكن للمشغلين تغيير نسبة العائد على الاستثمار عن طريق النقر بالماوس ، ولكن لا يزال يتعين عليهم الحصول على موافقة الجهات التنظيمية.

هناك العديد من ماكينات القمار أكثر مما يبدو. ولكن إذا كنت تعرف إيجابيات وسلبيات اللعبة ، يمكنك استخدام بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك في الفوز بالجائزة الكبرى.