تخطيط الجدول الافتراضي للبلاك جاك

تستخدم معظم الألعاب الحالية أربعة أو ستة أو ثمانية طوابق. بعد الخلط ، يتم وضع البطاقات في حاوية تسمى الحذاء ، حيث يمكن للموزع نقل بطاقة واحدة في كل مرة. يمكن التعامل مع الألعاب ذات اللعبة الواحدة والثانية ، وهي الأكثر شيوعًا في ولاية نيفادا ، وكذلك في ولاية ميسيسيبي وبعض الأسواق الأخرى ، من قبل الوكيل.

تبدأ اللعبة عندما تضع رهانًا عن طريق وضع شريحة أو أكثر في مساحة المراهنة أمامك مباشرةً على الطاولة. بمجرد أن تتم جميع الرهانات ، يحصل كل لاعب ووكيله على ورقتين. في لعبة الأحذية ، يتم توزيع جميع بطاقات اللاعبين رأسًا على عقب ولا يُسمح للاعبين بلمس بطاقاتهم. في لعبة واحدة أو اثنتين من الألعاب يتم توزيعها باليد ، يتم توزيع البطاقات وجهًا لأسفل ويمكن للاعبين إعادتها بيد واحدة. في كلتا الحالتين ، سيتم إرجاع إحدى بطاقات الوكيل ليراها اللاعبون.

بمجرد توزيع البطاقات ، يقرر اللاعبون كيفية لعب أيديهم. بمجرد الانتهاء من جميع اللاعبين ، يلعب الموزع وفقًا للقواعد الموضحة: يجب على الوكيل سحب المزيد من البطاقات ليصبح المجموع 16 أو أقل ويراهن على ما مجموعه 17 أو أكثر. في بعض الكازينوهات ، سيستخدم لاعب الكريكير أيضًا “الناعمة” 17 – 17 التي تحتوي على الآس أو الآسات التي يمكن أيضًا احتسابها كـ 7. أما الأغشية الأكثر شيوعًا 17 فهي الآس -6 ، ولكن هناك العديد من المبالغ الأخرى ، مثل الآس -3. -3 أو أجاد -4-2 بحد أقصى الآس الحمار الآس الآس في لعبة متعددة الطوابق هي لعبة حلو 17.

الزيارات

إذا ضربت ، خذ بطاقة أو بطاقات أخرى على أمل الاقتراب من 21. إذا تجاوز إجمالي اللاعب 21 ضربة ، يعتبر اللاعب مفلسًا ويفقد الرهان. في ألعاب الأحذية ، يشير اللاعب إلى ضربة عن طريق إظهار أوراقه أو خدش أو التلويح بيده. في الألعاب العكسية ، يشير اللاعب إلى ضربة عن طريق خدش الطاولة بالبطاقات. لا يتم قبول المكالمات اللفظية – حيث يتم استخدام الإشارات لكاميرات المراقبة فوق الجدول ، من الممكن تسجيل الشريط لحل أي دعاوى.

الوقوف

إذا بقيت مستيقظًا ، لا ترسم أي بطاقات أخرى على أمل أن يفوق المبلغ الحالي التاجر. قم بالإبلاغ عن الدعم عن طريق وضع راحة يدك على بطاقاتك في لعبة مفتوحة ، أو عن طريق وضع البطاقات الخاصة بك تحت رهانك في لعبة وجهها لأسفل.

مضاعفة

يمكنك مضاعفة الرهان الأصلي والحصول على بطاقة أخرى ، بغض النظر عن الفئة. تقوم بعض الكازينوهات بتقييد الدبلجة على أيدي ورقتي البطاقات الأولتين هي 10 أو 11. وبالنسبة للآخرين ، يمكنك مضاعفة ورقتين. ضاعف الرهان عن طريق أخذ شريحة واحدة أو أكثر مساوية لمبلغ الرهان الأصلي ووضعها بجوار الرهان. في لعبة مواجهة ، عليك الآن إعادة بطاقتك الأصلية.

الانقسام

إذا كانت أول بطاقتين لهما نفس القيمة ، فيمكنك وضع رهان ثانٍ مساوٍ لك الأول ومشاركة الزوج ، باستخدام كل بطاقة كأول بطاقة في يد منفصلة. على سبيل المثال ، إذا تلقيت اثنين من الثمانينات ، فيمكنك وضع رهان ثانٍ مساوٍ للرهان الأول على سطح الرهان. يفصل اللاعب عن الـ 8 ثم يضع البطاقة الثانية على الرقم 8. الأول ثم يضع التاجر البطاقة الثانية على الرقم 8 وستلعب هذه اليد.

التأمين

إذا كانت بطاقة الوكيل عبارة عن بطاقة “الآس” ، فيمكنك الحصول على “بوليصة تأمين” تتكون أساسًا من المراهنة بأن لدى الوكيل 10 بطاقات لإكمال لعبة ورق. التأمين ، الذي يمكن إكماله لمدة نصف الرهان الأصلي ، يدفع من 2 إلى 1 إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق. التأثير الصافي هو أنه حتى يمكنك الخروج إذا فزت في رهان التأمين وفقدت يدك. على سبيل المثال ، لدى اللاعب 18 رهانًا بقيمة 10 دولارات. يمتلك التاجر مادة عرض. يتلقى اللاعب رهان تأمين بقيمة 5 دولارات. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، يفقد اللاعب الرهان بمبلغ 10 دولارات على يده ، ولكنه يكسب 10 دولارات بفوزه 2-1 على رهان التأمين بمبلغ 5 دولارات.

ينصح العديد من التجار اللاعبين بتأمين أنفسهم عندما يكون لدى اللاعب لعبة ورق. يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق استدعاء “نفس المال”. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، يحصل اللاعب على ربح مساوٍ لرهانه بدلاً من رهان ورق اللعب المعتاد عادة 3-2.

فيما يلي الخطوات التالية: يراهن اللاعب على 10 دولارات ويرسم لعبة ورق. التاجر لديه الأصول. يقوم اللاعب برهان تأمين بقيمة 5 دولارات. لدى الوكيل لعبة ورق. إن لعبة ورق اللاعب تلزم الوكيل ، لذلك لا يتغير أي نقود على الرهان الأول. لكن الرهان بتأمين 5 دولارات يربح 10 دولارات في فوز 2-1 – كما لو أن رهان 10 دولارات كان سيحقق مكاسب نقدية ثابتة.

في الواقع ، فإن التجار الذين يقترحون هذه اللعبة يقدمون نصائح سيئة. سيكون التأمين رهانًا مساويًا إذا جعل اللاعب المربح الذي يظهر الآس العوامة الثالثة (33.3٪) من الوقت. لكن 30.8 ٪ فقط من البطاقات لديها 10 قيم. يعتبر الحصول على التأمين نسبة مئوية سيئة من اللعبة ، بصرف النظر عن إجمالي اللاعب ، ما لم يكن اللاعب عبارة عن عداد بطاقات ويعرف أن هناك تركيزًا كبيرًا غير عادي من البطاقات ذات القيمة العشرة لا يزال يتعين لعبه.