القواعد الأساسية للروليت والمدفوعات

عندما يتعلق الأمر بالروليت ، يمكن للاعبين التحكم فقط في كيفية رهانهم. في هذه اللعبة لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. على الرغم من أن الطيف الواسع من فرص المراهنة يبدو ساحقًا ، إلا أنه في الواقع بسيط للغاية. هناك نوعان من الرهانات التي يمكن للاعبين تقديمها. الرهانات الخارجية ، وهي الرهانات الموضوعة على أي من الخيارات الخارجية لهيكل الرهان ، والرهانات الداخلية ، والتي ، كما تشك ، هي رهانات موضوعة داخل مواقع هيكل باريس. تتراوح عائدات الروليت من 1: 1 إلى 35: 1.

مخطط مع تخطيط الجدول للأدوار الأوروبية والأمريكية. يحتوي الجدول أيضًا على أنواع الرهان الحالية لعجلة الروليت.

من المهم أن تعرف مبادئ لعبة ورق اللعب. للعب بشكل جيد في أي موقف ومعرفة ما يجب القيام به ، يجب عليك أيضًا فهم التأمين والقسمة والتكرار. يمكنك تنزيل دليل قوات الدفاع الشعبي مع جميع القواعد التالية.

هناك قاعدة بسيطة يجب تذكرها وهي أن المدفوعات تساوي مبلغ الجدول الذي تغطيه. كلما زادت فرصك في الفوز ، انخفضت أرباحك والعكس صحيح. الرهان الفردي على واحد من 37 رقمًا يدفع 35 إلى 1. من خلال قسمة رهان على رقمين ، يتم تقليل الفوز إلى 17: 1 وهكذا. الرهان على اللون الأحمر أو الأسود (الذي يغطي حوالي نصف الرهانات) سيمنحك الفوز 1-1 ، مما يعني أنك ستستعيد رهانك الإجمالي مرتين. من المحتمل أن يكون التمسك بالرهانات الخارجية أفضل طريقة للفوز بالروليت ، حيث أن الاحتمالات أعلى بفضل مفرش المائدة.

للحصول على قائمة كاملة من الرهانات وربحها ، انظر الجدول أدناه. ستلاحظ أن بعض أسماء المراهنة باللغة الفرنسية لأنها تأتي من النسخة الفرنسية من الروليت. على الرغم من اختلاف الأسماء ، إلا أن المخاطر والمكاسب تظل كما هي.

خيارات المراهنة المذكورة أعلاه هي الرهانات الأساسية التي يمكن للاعب القيام بها عند لعب الروليت. بالطبع ، هناك العديد من الطرق لتكون مبدعًا في تسلسل الشريحة. تستخدم العديد من الاستراتيجيات ، مثل استراتيجية جيمس بوند ، موضعًا أحادي الشريحة.

قواعد الروليت الأوروبية

بالطبع ، غالباً ما يتم خلط العديد من اللاعبين الجدد بالاختلافات بين الروليت الأوروبي والروليت الفرنسي. ذلك لأنه لا توجد اختلافات كثيرة حقًا. قواعد الروليت الأوروبية هي نفس قواعد اللعبة الفرنسية وكلا الخيارين لهما صفر على عجلة القيادة. بعبارات بسيطة ، تكون الاختلافات جمالية إلى حد كبير حيث يتم عرض أسماء الاحتمالات (الرهانات الخارجية) بشكل مختلف في كلتا الألعاب. في الإصدار الأوروبي ، يمكنك وضع رهانات باللون الأحمر أو الأسود بوضع رقائقك على الألماس ذي اللون المقابل. بينما تسرد اللعبة الفرنسية هذه الخيارات باللونين الأسود والأحمر (الكلمات الفرنسية باللونين الأحمر والأسود). يتم رهن / تغيير الرهانات الفردية والزوجية ، وبالنسبة للرهانات ذات الأرقام العالية والمنخفضة من 1 إلى 18 / 19-36 ، يتم عرضها على أنها تمريرة / ملكة جمال.

الرهان الروليت الأوروبي تخطيط

في الروليت الأوروبية ، أسماء الرهانات على الطاولة هي باللغة الإنجليزية. ويمثل اللونين الأحمر والأسود بالماس. حقول العشرات بجوار الاحتمالات.

التخلص من باريس في الروليت الفرنسية

هيكل الرهان من الروليت الفرنسية ، الذي كتب اسمه الباريسي باللغة الفرنسية.

فيما يلي الأسماء المكتوبة بالفرنسية. بدلاً من الماس الملون ، غالبًا ما يتم عرض الكلمات الأحمر والأسود. العشرات في نهاية الجدول بعد الأعمدة.

هناك فرق إضافي هو موقع عشرات الرهانات. هذه تكمن في اللعبة الأوروبية بين الأرقام والفرص الفردية. يتم سردها في الأول والثاني والثاني والثالث عشر ، وتتوافق مع الدرجات الأولى والثانية والثالثة. في الروليت الفرنسية نجد العشرات في نهاية الجدول. يتم تصنيفها في ص12 (أول عشرة لمدة 1 إلى 12 عامًا) ، م12 (12 في المتوسط ​​لمدة 13 إلى 24 عامًا) ، و د12 (آخر عشرة لمدة 25 إلى 36 عامًا).

في البديل الفرنسي ، يتم إبرام الرهانات المحلية أيضًا بمصطلحات فرنسية مثل التقسيم المباشر والقسمة والركن والعمود. للأسئلة ، يرجى الرجوع إلى الجدول أعلاه. يمكنك أيضًا استخدامه كمرجع لتعلم قواعد اللعبة.