العثور على لعبة مع أفضل قواعد الروليت

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل لعبة الروليت ، فإن الإستراتيجية واضحة: العثور على اللعبة مع القواعد التي تسمح بأفضل معدل لإعادة التوزيع. توضح الخطوات التالية ما الذي تبحث عنه قبل اختيار لعبة الروليت الحقيقية.

الخطوة 1 البقاء مركزيتها

أول شيء يجب أن تراه عندما تواجه لعبة الروليت هو عجلة تحمل نفس الاسم. إذا وجدت صفرًا واحدًا ، فأنت على حق. لقد وجدت البديل الأوروبي أو الفرنسي. إذا كانت اللعبة تحتوي على صفر واحد وصفر مزدوج ، فلن أتطرق إليه مع نادل. نصيحتي هي الابتعاد قدر الإمكان عن النسخة الأمريكية من لعبة الروليت.

الصفر الإضافي يزيد فقط من حافة المنزل ولا يكافئ اللاعب وفقًا لذلك. إذا وجدت لعبة بصفر واحد ، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.
عجلة الروليت الأوروبية الملونة وطاولة الرهان.

الخطوة 2 القيود تكييفها مع الاستراتيجيات

الشيء التالي الذي يجب على اللاعبين المتقدمين وضعه في الاعتبار هو حدود الرهان على الطاولة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام استراتيجيات المراهنة التدريجية ، فإن اللعبة التي تسمح بمراهنات صغيرة ولكنها تضع أيضًا حدًا كبيرًا على الرهانات الخارجية أمر مرغوب فيه. يعرف عشاق استراتيجية مارتينجال مدى الإحباط الذي يمكن أن تلعبه لعبة ذات حدود مراهنة صغيرة خارجية. إذا فقدت عدة مرات متتالية ، فستجد نفسك سريعًا في نهاية خيارات المراهنة. لهذا السبب ، من الأفضل أن تكون هناك لعبة تتيح الرهانات الصغيرة مع تقديم هامش ربح معين.

لعبة ذات حدود مراهنة خارجية ، مثالية للاستراتيجيات التدريجية.

مخطط مع الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات لأنواع مختلفة من الرهانات.

على الرغم من أن العديد من الألعاب تتطلب حدودًا أقل للرهانات الخارجية ، يمكنك أن ترى أعلاه أن هناك قواعد لعبة تتيح لك لعب الرهانات بقيمة 5000 جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى طاولات أعلى ذات حدود أعلى (على الرغم من أن الحد الأدنى للرهانات أكبر). تعتبر القواعد المذكورة أعلاه مثالاً على لعبة تم تكييفها مع استراتيجيات المراهنة التدريجية بسبب الحد الأدنى للرهان المنخفض ولكن الحد الأقصى للرهان الأقصى للرهانات الخارجية.

الخطوة 3 البحث عن الألعاب التي تشترك في الثروة

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تجد أيضًا لعبة تتوافق مع قواعد المشاركة أو في السجن ، خاصةً إذا كنت تريد اللعب في الهواء الطلق أو حتى بالمال. والسبب هو أن هذه القواعد تعود بالنفع على اللاعب من خلال تقليل ميزة المنزل. على الرغم من أن المصطلحات مكتوبة بالفرنسية ، فليس كل المتغيرات الفرنسية لديها هذه القواعد ، بل لقد رأيتها في المتغيرات الأوروبية للعبة ، رغم أن هذه ليست ممارسة شائعة.

نصيحة: إذا كنت لاعبًا استراتيجيًا ، فمن الأفضل أن يكون لديك لعبة ذات حدود مراهنة مناسبة أكثر من لعبة بها هذه القواعد. لقد لعبت ألعاب لا تقاسم الروليت بحد أقصى قدره 80 جنيهًا إسترلينيًا ، مما جعلها لعبة استراتيجية رائعة. لذلك تذكر ، إذا كنت تبحث عن لعبة.

الخطوة 4 قواعد مختلفة

على الرغم من أن هذه ليست القواعد الأساسية للعبة الروليت ، إلا أنه من الجيد العثور على الألعاب التي تمنح اللاعبين القدرة على حفظ استراتيجيات المراهنة أو القيام بجولة أو القيام بلعبة سريعة. القراءة السريعة جيدة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى رسوم متحركة متطورة ولكنهم يفضلون اللعب بسرعة. حلبة السباق هي طريقة ملائمة لوضع الرهانات المجاورة لأن الأرقام الموجودة على حلبة السباق هي بنفس الترتيب كما هو الحال على عجلة. دائرة الروليت لا تغير قواعد اللعبة ، لكنها في متناول اليد ، خاصة إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت ولم تقم بحفظ موضع الأرقام بالضبط. خيار تسجيل الرهانات هو إضافة مرحب بها للاعبين المتقدمين الذين طوروا نظام الروليت الخاص بهم للمراهنة.

الخطوة 5 العب مع الملصق الصحيح

كما هو الحال مع جميع ألعاب الكازينو ، فإن لعبة الروليت لديها قواعدها الخاصة وليس الضمنية لسلوك اللاعب. عندما تلعب على الإنترنت ، فإن معظم هذه الأشياء لا يهم. ومع ذلك ، فأنت تريد أن تعرف ما هو متوقع منك عند اتخاذ قرار بشأن مباراة أو مباراة مباشرة. أولاً ، كن مهذباً للاعبين والتجار في منطقتك. عند تشغيل لعبة الروليت المباشرة ، يجب ألا تستخدم ميزة الدردشة المباشرة مطلقًا لتوصيل أشياء غير لائقة للاعبين أو التجار الآخرين. إذا قمت بذلك ، فهناك فرصة جيدة لأن يزيلك الكازينو من اللعبة التي تلعبها. من القواعد غير المعلنة الخاصة بلعبة الأرض ألا تلمس شرائح لاعب آخر أبدًا. إذا كنت ترغب في المراهنة على نفس رقم شخص آخر ، فمن المستحسن أن تطلب ببساطة من الوكيل وضع الرقائق لك. تنطبق هذه القاعدة أيضًا عند انتهاء اللعبة. إذا فزت ، يتعين على اللاعبين الانتظار حتى يتخلص التاجر من رقائقه بدلاً من إخراجها من الطاولة. إذا كنت تحب وكيلك فعلاً ، فعليك الرجوع إليه. بالنسبة لبعض ألعاب الروليت المباشرة ، يمكنك تقديم النصائح أثناء اللعب على الإنترنت.