الاختلافات في بلاك جاك

جميع ألعاب بلاك جاك  ليست متساوية. بعض الانحرافات في القواعد جيدة للاعب والآخرين سيئون. قد تبدو التغييرات في ميزة المنزل صغيرة ، ولكنها تحدث اختلافات كبيرة في لعبة تقل فيها الحافة الإجمالية للمنزل عن 1٪ مقارنة بلاعب استراتيجية بسيط. فيما يلي بعض المتغيرات الشائعة وتأثيرها على ميزة المنزل:

الانقسام المكرر على أزواج المقسمة مسموح به

قاعدة جيدة جدًا للاعب

هذا يقلل من ميزة المنزل بنسبة 0.13٪. في المناطق التي توجد بها العديد من الكازينوهات على مسافة مناسبة ، يجب على اللاعب اختيار الألعاب التي تسمح بدبلجة الانقسام.

يُسمح بإعادة توزيع ارسالا ساحقا

في معظم الكازينوهات ، يحصل اللاعب الذي يشارك ارسالا ساحقا على بطاقة إضافية واحدة لكل أجاد. ولكن إذا حصل اللاعب على الآس ، فبعض الكازينوهات تسمح بمشاركة الزوج الناتج. هذا الخيار يقلل من ميزة المنزل بنسبة 0.03 ٪. من النادر أن تجد لعبة تخطو خطوة إلى الأمام عن طريق السماح للاعب بسحب أكثر من بطاقة واحدة إلى الآس المشترك ، وهو خيار يقلل من حافة المنزل بنسبة 0.14 ٪.

الاستسلام المبكر

إذا كانت البطاقة المفتوحة للتاجر عبارة عن لعبة آس ، فإن البائع يتحقق لمعرفة ما إذا كانت بطاقة الدفع هي 10 لإنهاء لعبة ورق قبل البدء في اللعب. إذا كان المنزل يسمح للاعب بقضاء نصف الرهان المبدئي بدلاً من لعب اليد قبل أن يفحص التاجر لعبة البلاك جاك ، فهذه مهمة سابقة لأوانها. قاعدة جيدة للاعب ، ونادراً ما توجد ، استسلام سابق لأوانه يقلل من حافة المنزل بنسبة 0.624 في المئة. يمكن بسهولة الهدم من قبل المبتدئين الذين لا يتقنون الإستراتيجية الأساسية.

الاستسلام المتأخر

يتم استخدام هذا الخيار أكثر من الاستسلام المبكر ، لكنه ليس تافهاً. في استسلام متأخر ، قد يعطي اللاعب نصف الرهان بدلاً من لعب اليد بعد أن يفحص التاجر لعبة البلاك جاك. هذا يقلل من ميزة المنزل بنسبة 0.07 ٪ في لعبة متعددة الطوابق وبنسبة 0.02 ٪ في لعبة ذات سطح واحد.

الرهانات المزدوجة تقتصر على 11 و 10

لا تسمح بعض الكازينوهات للاعب بمضاعفة المبالغ التي تقل عن 10 أو أيدٍ ناعمة. صافي يعني زيادة ميزة المنزل بنسبة 0.28 ٪.

تاجر لينة الزيارات 17

إذا لم يكن التاجر على السبعة عشر عامًا ، ولكنه يصفع بواحد أو أكثر من الأصوص التي يمكن أن تشكل 7 أو 17 ، تزداد حافة المنزل بنسبة 0.2٪.

يدفع لعبة ورق ما بين 6 و 5

عند لعب الألعاب على منصة في قطاع لاس فيغاس ، هذه اللعبة هي نوع من الاستراحة المالية للاعبين. على سبيل المثال ، يدفع اللاعب المكون من 21 ورقة المكون من ورقتين 6 دولارات فقط مقابل رهان 5 دولارات بدلاً من الرهان المعتاد البالغ 7.50 دولارات ، مما يضيف ميزة بنسبة 1.4٪ إلى المنزل – أكثر من ميزة المنزل المعتادة مقابل الاستراتيجية الأساسية المتمثلة في الخبرة لاعب في كل لعبة تقريبا مع عودة طبيعية 3-2.

الآن بعد أن عرفت كيفية اللعب ، دعنا ندرس بعض الجوانب الأكثر دقة في اللعبة. في القسم التالي ، تتعلم آداب واستراتيجية لعبة ورق.